تحت شعار 5 سنوات من التطوير.. إستراتيجية الشركة المتحدة«2018- 2022»| صور

المؤتمر الصحفي الذي تقيمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
المؤتمر الصحفي الذي تقيمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

 

بدأت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي الذي تقيمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لتعلن من خلاله عن تفاصيل التشكيل الجديد لمجلس إدارتها،  التشكيل الجديد يضم نخبة من الأسماء البارزة في عالم الميديا والاستثمار والاقتصاد والإنتاج.

وبدأ رئيس الشركة المتحدة كلمته عن توضيح إستراتيجية الشركة خلال الفترة من 2018 _ 2022, ما بعد إعلام المصريين و دي ميديا الى أن تم دمجهم في الشركة المتحدة. 


كما تحدث رئيس المتحدة عن دور كل الشركات التي أنشأتها الشركة المتحدة تحت مظلتها لتقديم الخدمات الإعلامية والإعلان والخدمات الإنتاجية والرياضية. 


وشهد المؤتمر حضور عدد كبير من القيادات الإعلامية منهم الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير أخبار اليوم والكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع و لميس الحديدي والفنانين منهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأمير كرارة وخالد الصاوي وهاني رمزي وعصام السقا والمنتج جمال العدل والدكتور مدحت العدل و المنتج طارق الجنايني  

وكانت المتحدة للخدمات الإعلامية قد اعلنت في وقت سابق عن اقامتها مؤتمرات صحفيا للاعلان عن الانجازات التي حققتها، وخطة التطوير المستقبلية، ويقام المؤتمر الان بإحدى الفنادق بالقاهرة.
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي