قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة مالية 50 ألف جنيه لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري وطلقات حية ..
صدر الحكم برئاسة المستشار احمد الجمل وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وباسم جاويش وأمانة محمد عفت ..
ترجع وقائع القضية إلى شهر يناير من العام الحالي حيث تمكن ضباط مكافحة المخدرات ببلبيس من ضبط عامل 35 عاما بالمنطقة الجبلية المتاخمة لمركز بلبيس وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وسلاح ناري وطلقات حية لاستخدامها في حماية تجارته الغير مشروعة ..
تم إحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.
اقرأ أيضا|قتل صديقه صاحب مزرعة.. إحالة أوراق عامل للمفتي

إحالة مسئولي 4 جمعيات زراعية للتحقيق بدمياط
وفاة شاب أثناء مباراة كرة قدم في قرية بكفر الشيخ
ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان في أسيوط





