قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة مالية 50 ألف جنيه لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري وطلقات حية ..
صدر الحكم برئاسة المستشار احمد الجمل وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وباسم جاويش وأمانة محمد عفت ..
ترجع وقائع القضية إلى شهر يناير من العام الحالي حيث تمكن ضباط مكافحة المخدرات ببلبيس من ضبط عامل 35 عاما بالمنطقة الجبلية المتاخمة لمركز بلبيس وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وسلاح ناري وطلقات حية لاستخدامها في حماية تجارته الغير مشروعة ..
تم إحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.
اقرأ أيضا|قتل صديقه صاحب مزرعة.. إحالة أوراق عامل للمفتي

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





