رفع إشغالات الطريق بالدقي وتحرير محاضر للمخالفين.. صور

رفع الحواجز الحديدية والبلدورات في الدقي بالجيزة
رفع الحواجز الحديدية والبلدورات في الدقي بالجيزة

شن حي الدقي، في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح، وإدارة الإشغالات، بالتعاون مع شرطة المرافق وإدارة صيانة الطرق، وهيئة النظافة والتجميل بالجيزة، حملة إشغالات موسعة شملت الشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق الحي، وذلك في شوارع الأنصار و إيران، تقاطع شارع محي الدين أبو العز.

اقرأ أيضا | استمرار استقبال المواطنين والاستماع لشكواهم بأشمون المنوفية| صور

وأسفرت الحملة عن رفع كافة البلدورات والحجارة والحواجز الحديدي، التي تعيق الطريق وحركة المشاة والسيارات، وذلك من أمام العقارات والمحلات والأكشاك، مع تحرير محاضر تلف رصف، وإشغال الطريق العام وإلقاء المخلفات في الطريق العام للمخالفين.

وأكد اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي، بأن الأعمال سوف تستمر بصفه دورية على باقي شوارع الحي للمحافظة على الانضباط والمظهر الجمالي.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بنطاق المحافظة بإستمرار الحملات على مدار اليوم للتأكد من سريان القرارات وإلتزام المحال والمقاهي، ورفع كافة الإشغالات ومنها الحواجز الحديدية والأحجار من الشوارع والطرق ورصد المخالفات، وإتخاذ الإجراءات القانونية فورًا حيالها، مؤكدًا على متابعته الشخصية لتقارير العمل بالشارع والشكاوي الواردة في هذا الشأن.