خاص |محمد فضل: موسيمانى يتعامل بإحترافية عالية.. وتكريم الخطيب شئ رائع

محمد فضل
محمد فضل

 

أكد  الكابتن محمد فضل لاعب الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن موسيماني يجيد التعامل مع مثل هذه المباريات الكبيرة، وبالفعل تمكن من السيطرة على مجريات المباراة، بفضل لاعبي النادي الأهلي، الذين شاركوا في المباراة بروح الفانلة الحمراء، موجهاً التحية للنادي الأهلي وجهازه الفني ومجلس الإدارة علي هذا الفوز الكبير.

   لبوابة أخبار اليوم بعد نهاية مباراة فوز 

اقرا ايضا|السولية: لاعبو الأهلي دائمًا على قدر المسئولية وسعداء بالسوبر الأفريقي

وأضاف لاعب الأهلي السابق في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» تعليقاً علي فوز النادي الأهلى ببطولة كاس السوبر الافريقي علي حساب فريق نهضة بركان المغربي، أن موسيماني يتعامل مع المباريات بإحترافية عالية، فكان منذ بداية المباراة وهو يلعب بأريحية تامة، وعمل علي تهدئة الملعب للحفاظ على مجهود لاعبيه، مشيراً الي أنه بعد الدقيقة 55 دفع بالتغييرات التي أربكت حسابات مدرب فريق نهضة بركان.

وعن لحظه التتويج بالكأس قال فضل " أعجبني فريق الأهلى بإعطاءهم الميداليات للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى،  وهذا ما يفعله الكبار ولا يوجد فريق قام بهذا الفعل الرائع بتكريم رمز مهم رموز النادي من قبل. 

وتوج فريق نادي الأهلي المصري بكأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة، بعد الفوز بهدفين دون مقابل على نظيره نهضة بركان المغربي، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاء الهدف الأول عن طريق «محمد شريف» في الدقيقة 57، بعد أن تسلم تمريرة من محمد مجدي أفشة وسدد شريف بيسراه كرة خادعة في مرمى بركان.

فيما أحرز الهدف الثاني عن طريق «صلاح محسن» فى الدقيقة 81، بعد أن قام طاهر محمد بتمرير بينية رائعة إلى صلاح محسن الذي راوغ لعروبي وسجل الثاني للأهلي.

وبهذا الفوز استعاد النادي الأهلي بطولة السوبر الأفريقي الغائبة عن أحضانه منذ عام 2014، وتحقيق اللقب للمرة السابعة  في تاريخه.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي