عاجل

غزل المحلة بوابة المقاصة للمربع الذهبي

غزل المحلة
غزل المحلة

يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره غزل المحلة اليوم الجمعة الساعة الخامسة مساءا على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز.


يحتل فريق مصر المقاصة المركز السادس برصيد 33 نقطة بفارق 3 نقاط عن سموحة صاحب المركز الرابع فيما يحتل فريق غزل المحلة المركز العاشر برصيد 31 نقطة.


ونبه خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة على اللاعبين بضرورة العودة إلى سكة المكاسب الغائبة عن الفريق على مدار 4 مباريات تعرض فيها للخسارة في 3 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة.


ويعتمد خالد عيد على عدد من اللاعبين أبرزهم محمود رضا، يحيى حامد، محمد فتح الله، أحمد عيد، فتحي مبروك، احمد الشيخ، معتز محب، أحمد النادري، عبدة يحيى، اسلام فؤاد، هشام نبوي، خالد الاخميمى، محمد حمدان، خالد رسلان، اشرف السيد، خالد كساب.

من جانبه قام محمد عظمية المدير الفني لفريق مصر المقاصة، بتحفيز لاعبيه قبل لقاء اليوم بعد الخسارة من الإسماعيلي في اللقاء الأخير من مسابقة الدوري الممتاز بنتيجة 2-1.

وحذر عظيمة اللاعبين من صحوة فريق غزل المحلة وأن النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق على مدار المباريات الأخيرة ليست هي الحكم على أداء الفريق، مطالبا إياهم بالتركيز الشديد والتسجيل المبكر.

ويعتمد عظيمة على عدد من اللاعبين أبرزهم محمود حمدى، عصام صبحى، أسامة العزب، احمد مودي، محمد الدسوقى، هشام محمد، عبد الله مجدي، شيمليس بيكيلى، باولين فوافي، باسم مرسي، احمد عادل ميسي، مصطفى شبيطة، احمد امين اوفة، صلاح عاشور.

إقرأ أيضًا: 3 مباريات هامة في الجولة الـ25 بالدورى غداً.. تعرف عليها