وزير الرياضة السابق: سأقاضي من اخترق حسابي على الفيس بوك

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

أعلن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضي السابق عبر حسابة الرسمي الفيس بوك بعد سرقه صفحته الخاصة من قبل هاكرز 

وقال خالد عبد العزيز : "أتقدم بوافر الشكر للسادة الأفاضل الذين سارعوا بالتدخل حتى تمت إستعادة حسابي على موقع Facebook خلال مدة قصيرة ، وتقديري وإمتناني لكل من تواصل معي للمساهمة في حل المشكلة" . 

اقرا ايضا|خالد عبدالعزيز عن مؤامرة ضد مرتضي منصور: ليس لي أي علاقة بما هو مكتوب عليه

وأضاف، " أكرر التأكيد أن كل ماذكر فى شأن قامات رياضية مصرية وعالمية مرموقة سطرت أسماءها بحروف من نور على صفحات تاريخ الرياضة المصرية والعالمية هو محض إفتراء ولايمت للواقع من قريب أو من بعيد بأى صلة، وكافة الإجراءات القانونية الواجب إتباعها ستتم على الوجه الأكمل والدقيق.

وشهدت الدقائق الماضية جدلًا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما فوجئ الجميع بكلمات مهمة للغاية داخل الحساب الخاص بوزير الرياضة الأسبق على " فيس بوك ".

واخترق مجموعة من الهاكرز الحساب الخاص بصفحة وزير الرياضة الأسبق وكتبوا، "للعلم فقط حدث اجتماع بين وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى والكابتن محمود الخطيب والكابتن حسن مصطفى والمهندس فرج عامر واتفقو على رحيل مرتضى منصور وتم دفع 10 ملايين جنيه للحكم مصطفى غربال، وأشهد على ذلك كما تم تزوير عينة لاعبى الزمالك لإحداث خلل بالفريق "أنا ليس لى دخل بهذه الأحداث" المستشار مرتضى شخصية قوية رغم خلافاتى معه، أنا كلامى موثق وهقدمه للنيابة العامة غدًا بعد تجاوزات الوزير الحالى بحقى فى مكالمة هاتفية".