اليوم .. أسوان  المنتشي يواجه الاتحاد الجريح

 الاتحاد السكندري
 الاتحاد السكندري

يلتقي في التاسعة  مساء اليوم  فريق أسوان مع نظيرة  الاتحاد السكندري   باستاد أسوان ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل ممثل الصعيد المركز الـ 15  برصيد 24نقطه ويحتل زعيم الثغر المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة  .

اقرا ايضا|الغيابات تحاصر الزمالك أمام الجونة في الدوري
 ويسعى فريق أسوان لتحقيق الفوز واقتناص ثلاثة نقاط لتحسين النتيجة فى جدول الترتيب بالدورى الممتاز وتحقيق حلم البقاء فى الدورى الممتاز والهروب من شبح الهبوط.
وأكد علاء عبدالعال المدير الفنى لفريق أسوان أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة وتحقيق الفوز على فريق الاتحاد، وطالب عبدالعال اللاعبين بضرورة التركيز موضحا أن هزيمة زعيم الثغر الأخيرة أمام الجونة وسوء نتائجه ستزيد من صعوبة المباراة لأن الخصم لدية رغبة قوية للفوز  من أجل تعويض الخسارة .


وفي المقابل يتطلع فريق الاتحاد السكندري لاستعادة الانتصارات بعد تراجع النتائج التي تعرض لها الفريق في الفترة الماضية، وأكد حسام حسن المدير الفني للفريق أن مبارة أسوان فاصلة فى مشوار الفريق ولا يوجد خيار أخر سوي الفوز بها من أجل تصحيح مسار الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق فى الآونة الأخيرة .


ويستمر غياب  حسام حسن المدير الفنى للفريق عن المباراة بسبب الإيقاف الذي تعرض له علي خلفية أحداث مباراة الفريق  أمام النادي المصري.