الغيابات تحاصر الزمالك أمام الجونة في الدوري

من مباراة الزمالك والإسماعيلي
من مباراة الزمالك والإسماعيلي

تسبب تراكم البطاقات الملونة في أزمة حادة للزمالك قبل مواجهته القادمة ضد الجونة، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على ملعب خالد بشارة بمحافظة البحر الأحمر، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأكد غياب الرباعي طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي والثنائي التونسي حمزة المثلوثي وفرجاني ساسي عن صفوف الزمالك، في مباراة الجونة، بسبب تراكم البطاقات، فيما سيستعيد خدمات الثنائي محمد عبد الغني وإمام عاشور.  

وكان طارق حامد نال البطاقة الحمراء في مباراة الزمالك الماضية ضد المصري البورسعيدي بالدوري، وغاب عن لقاء الإسماعيلي مساء أمس الخميس في كأس مصر، بخلاف غيابه عن مواجهة الجونة القادمة.

ونال حمزة المثلوثي وفرجاني ساسي البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإسماعيلي، وتأكد غيابهما عن لقاء الجونة، بجانب طرد أشرف بن شرقي ليغيب عن مواجهة الجونة القادمة.

واشتكى حازم إمام الظهير الأيمن، من إصابة عضلية أجبرته على مغادرة مواجهة الإسماعيلي بعد مرور 24 دقيقة، علما بأن الزمالك يفتقد جهود الثلاثي محمود علاء وحميد أحداد وعبد الله جمعة بسبب الإصابة.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استدعاء الظهير الأيمن الصاعد أحمد عيد، لمعسكر الفريق للسفر للجونة بعد مباراة الإسماعيلي.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الستة عشر لكأس مصر، سجله أشرف بن شرقي، ليتأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية لمواجهة المقاصة.