دينا الشربيني تتزيل قائمة إيرادات أفلام العيد

رامز جلال
رامز جلال

 

نجح فيلم رامز جلال، الجديد بفيلمه "أحمد نوتردام" في الحفاظ علي صدارة قائمة البوكس أوفيس المصري خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد أن حصد 2 مليون و500 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم منذ بدء عرضه خلال موسم أفلام عيد الفطر إلى 12 مليون جنيه.

تدور أحداث "أحمد نوتردام" حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تقع من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحداب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

الفيلم بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، وكان العمل قد تأجل أكثر من مرة بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، قبل أن يتقرر طرحه بشكل نهائي في موسم عيد الفطر المبارك. 

أما المركز الثانى فكان من نصيب كريم فهمي بفيلم "ديدو"، والذى حقق هذا الأسبوع 2 مليون و100 ألف جنيه، وبلغت إيراداته منذ بدء العرض إلى 9 ملايين و200 ألف جنيه.

وتدور أحداث فيلم "ديدو" في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.

والفيلم من بطولة كريم فهمى، وحمدي الميرغني، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومى فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي.

أما المركز الثالث فكان من نصيب دينا الشربيني، بفيلمها "ثانية واحدة"، والذى حقق إجمالى إيرادات بلغ 2 مليون و500 ألف جنيه.

وتدور أحداث فيلم "ثانية واحدة" بطولة دينا الشربينى ومصطفى خاطر في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.