يستأنف المخرج أحمد نادر جلال الخميس القادم تصوير أحداث مسلسل «الديب» بطولة ياسر جلال والمقرر عرضه قبل نهاية العام على إحدى المنصات الإلكترونية .
وكان المخرج قد انتهى من تصوير ١٠ أيام من أحداث العمل قبل توقف التصوير بسبب انشغال ياسر جلال بتصوير مسلسل «ضل راجل» الذى شارك به فى السباق الرمضانى الماضى.
مسلسل «الديب» تدور أحداثه فى ٨ حلقات فى إطار بوليسى حيث يتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التى يتصدى لها المسلسل.. تأليف عمر عبد الحليم..
كان مسلسل «ضل راجل» هو آخر ظهور درامى لياسر جلال تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج أحمد صالح وشارك فى بطولته محمود عبد المغنى ونرمين الفقى ورنا رئيس.

كندة علوش عن غيرتها من أسماء جلال: ثقتي في عمرو يوسف أكبر
وزيرة الثقافة: الأوبرا ليست مجرد مسارح لعروض فنية بل جوهر قوتنا الناعمة
عمر خيرت يكشف كواليس مكالمة فاتن حمامة التي غيّرت حياته الفنية





