أنشطة ثقافية وفنية متنوعة بالموسم الثقافي بجامعة المنوفية

د.  احمد غربيه عضو اللجنه الثقافيه والمشرف على المسابقات
د.  احمد غربيه عضو اللجنه الثقافيه والمشرف على المسابقات

شهد الموسم الثقافي بجامعة المنوفية العديد من الأنشطة المتنوعة في كافه المجالات الفنية والثقافية، ولم تؤثر جائحه كورونا كثيرا على طبيعة انطلاق كافه المسابقات التى شهدها الموسم الثقافي. 

 وأكد د.أحمد غربيه عضو اللجنه الثقافيه والمشرف على المسابقات فى تصريحات خاصه لـ" بوابة اخباراليوم"  ارتفاع المستوى الثقافى والعلمى للطلاب قائلا: إنه في تزايد مستمر مع حرص الطلاب على  الاقبال بصوره  كبيره للاشتراك في كافه الانشطه والفعاليات الثقافيه وظهر ذلك بصوره  كبيره في مسابقات دورى  المعلومات بما يفوق الاعداد التى كانت تشارك فيما قبل جائحه كورونا.

 

وأضاف د.غربيه أن آخر هذه المسابقات كانت في مجال الحديث النبوي الشريف استهدفنا منها تصحيح فهم الطلاب للاحاديث النبويه بصوره صحيحه والتصدى للافكار المتطرفه وكذلك مسابقات للقران الكريم واخرى للتحكيم في مجال الشعر باشراف اساتذه متخصصون في كليه الاداب بالجامعه للقيام بتقييم الطلاب وتحديد الفائقين منهم للاستعانه بهم في المسابقات القوميه على مستوى الجامعات ومن ثم تاهيلهم  للفوز بمراكز متقدمه في المسابقات التي تقام على مستوى الجامعات.

 

وأوضح د. غربيه، أن رئاسة جامعه المنوفيه ممثله في دكتور عادل مبارك رئيس الجامعه والنواب لا يألون جهدا في توفير كل الدعم لنجاح الانشطه الثقافيه بالجامعه كما تحرص دكتوره نانسي اسعد نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم والطلاب على المشاركه معنا في كافه اللجان و توجيه الدعم اللازم  والعمل بشعار خارج الصندوق والتجديد الدائم بعيدا عن الافكار التقليديه حيث يساهم ذلك في اعاده بناء جيل واعد من الطلاب يعى اهميه الجوانب الثقافيه بالمجتمع.

 

اقرأ أيضا|القبض علي  عصابة «مخدرات الأيس» بحوزتهم بضائع 9 ملايين جنيه