هدوء فى أسوان بعد الفوز على المحلة 

نادي أسوان
نادي أسوان

حالة من الهدوء يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بعد الفوز على غزل المحلة بهدف عمرو الحلواني ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز.  ودخل أبناء الجنوب معسكرًا مغلقًا أستعداد لمباراة الاتحاد المقرر لها يوم الجمعة الموافق 28 مايو ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري المصري الممتاز.

وأكد الجهاز الفني بقيادة علاء عبدالعال أن الفريق أغلق تمامًا صفحة مباراة غزل المحلة ويفكر فى المباراة  المقبلة أمام الاتحاد السكندري، فهي مباراة صعبة للغاية، متابعًا هزيمة زعيم الثغر الأخيرة أمام الجونة وسوء نتائجه ستزيد من صعوبة المباراة لأن الخصم لدية نية قوية للفوز من أجل تعويض الخسارة، متابعًا مبارة الاتحاد  الأصعب  لأنها أمام فريق عنيد الأمر الذي سيجعل المباراة أكثر صعوبة على كلا الفريقين.

وأكد عبدالعال أن الفوز الذي أعاد الهدوء والثقة للاعبين والجهاز الفني، إلا أن المبارة المقبلة تمثل أهمية كبيرة للفريق، خاصة فى حالة الفوز بها ستضع الفريق فى مكان متقدم بترتيب الجدول العام. وأضاف عبدالعال أن هناك إصرارًا وعزيمة داخل النادي وبين اللاعبين من أجل البقاء فى الدوري، متابعًا  الفوز الذي حققه على غزل المحلة كان ضروريًا لتحسين وضع الفريق بجدول ترتيب الدوري وكان لاعبوه في حاجة ماسة لتحقيق الفوز من أجل استعادة الثقة.

واختتم عبدالعال أن  لاعبي أسوان يعانون من الإرهاق، لضغط المباريات، مؤكدًا أن تأجيل لقاء الأهلي سيصب في كفة لاعبى الأحمر.  ويحتل نادي أسوان المركز 14 بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة،  جمعها من 23 مباراة، أحرز لاعبوه 19 هدفًا واستقبلت شباكه 35 هدفًا.