التزام أصحاب المحال والمقاهى بتوقيت الغلق

مدينة الأقصر
مدينة الأقصر

قاد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، مساء الاربعاء، حملة موسعة داخل مدينة الأقصر لمتابعة  تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن. وأكد رئيس مدينة الأقصر، أن هناك التزام من أصحاب المحال والمقاهى والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء بتوقيت الغلق، في تمام الساعة الـ٩ مساءً وتفهم أهمية اتخاذ الاجراءات الحالية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما تابع رئيس مدينة الأقصر، أعمال حملة النظافة الشاملة بمنطقة حي شرق التي استهدفت شارع ٢٥ بمنطقة السواقي والنزهة (السلخانة)، وأسفرت عن رفع ٥ طن قمامة وأتربة، هذا بالإضافة إلى متابعة أعمال حملة النظافة والتعقيم بالورديه الصباحيه على شارع سياله بدران وتفرعاته وأسفرت عن رفع ٣ طن مخلفات صلبة . 

اقرأ أيضا| تطوير ورفع كفاءة شارع مدرسة الصنايع بالأقصر

شارك في الحملة عمر فتحي نائب رئيس حي شرق ومسؤولي قطاع النظافة بالحي، وعصام عبد الراضي عضو بإدارة المتابعة الميدانية بمجلس مدينة الأقصر، وذلك بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع بالمحافظة.

يأتى ذلكفيلم إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.