«التزموا بموقع الوزارة».. وزير التعليم يوجه رسالة إلى الطلاب

وزير التعليم
وزير التعليم

طالب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بعدم الانسياق وراء الشائعات المطلقة عن امتحانات الثانوية العامة، موجها رسالة للطلاب وأولياء الأمور، قائلا: "أرجوكم عدم قراءة معلومات خارج موقع الوزارة وصفحتنا الرسمية على فيسبوك وصفحتي هذه".

وأضاف وزير التربية والتعليم في تصريح له عبر حسابه الرسمي علي فيس بوك ، قائلا: "رغم انني قدمت من ردود واضحة لكل الاسئلة التي تداولها الطلاب واولياء الامور بالامس القريب، وقلت ان الوزارة سوف تشرح تفاصيل الامتحانات الاسبوع القادم باذن الله ، فإن الكثيرين ما زالوا يتابعوا الاشاعات مثل الصورة المرفقة وهي "مزورة وغير صحيحة" ولا علاقة لنا بها".

وأكد د.شوقي ، انه لن يتم التحدث عن امتحانات الثانوية العامة مرة اخرى قبل الموتمر الصحفي الاسبوع المقبل.

وزير التعليم يعلن تفاصيل ومواعيد امتحانات الثانوية العامة.. الأسبوع القادم

وقال وزير التربية والتعليم، انه الى هذا الحين فإن كل ما يشاع فهو تأليف واستنتاج من يكتبه وليس وزارة التربية والتعليم المصرية.

يذكر ان انتشرت انباء عاجلة عن الزعم باقرار وزارة التربية والتعليم رسميا ان الاجابة علي امتحانات الثانوية لن تكون علي التابلت ، وان التصحيح بابل شيت ، وهو الامر الذي نفاه وزير التربية والتعليم ، مؤكدا ان الوزارة لم تصدر مثل هذا القرار اطلاقا ، وانه عاري تماما من الصحة ، ولا علاقة بالوزارة به .