صلاح محسن: اللقب السابع مسئوليتنا

صلاح محسن
صلاح محسن

اكد صلاح محسن نجم هجوم النادى الأهلى على جاهزية الفريق لمواجهة نهضة بركان المغربي، مشيرا إلى أن الجيل الحالى قادر على الاستمرار فى حصد الألقاب القارية بعدما سبق له التتويج بدورى أبطال إفريقيا الذى كان غائبا عن النادي.

وقال :«دورى أبطال إفريقيا غاب عن الأهلى سبع سنوات، واستطاع الجيل الحالى أن يعيده من جديد إلى دولاب بطولات النادي، وأن يضيف النجمة التاسعة للفريق.. والسوبر الإفريقى غاب أيضا عن النادي، وآن الآوان لاستعادته من جديد وتحقيق اللقب السابع للنادي».

وشدد مهاجم الأهلى على أنه يثق فى الجيل الحالى من اللاعبين، وهم يؤكدون دائما أنهم رجال، وعلى قدر المسئولية، وهو ما ظهر خلال الكثير من المواقف الصعبة، وآخرها التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعد تخطى صن داونز فى ربع النهائى من خلال الفوز عليه فى القاهرة ثم التعادل فى جنوب إفريقيا.

وأضاف: «أن نهضة بركان فريق يستحق الاحترام، والمنافسة على لقب السوبر الافريقى حق مشروع للفريقين، لكن جميع لاعبى الأهلي، على درجة عالية من الاستعداد والتركيز، ولديهم إصرار قوى على تحقيق البطولة، والعودة إلى القاهرة بكأس البطولة».

وقال مهاجم الأهلى إنه سعيد بثقة الجماهير فى قدراته، ويعرف أنهم ينتظرون المزيد، وهذا ما اعتاد عليه لاعبو الفريق من الجماهير الواعية التى تدعم وتساند الفريق بأكمله، وهو ما يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية.. وأكد صلاح محسن أنه يركز فى عمله ويسعى لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، ولا يشغل تفكيره بما يدور فى السوشيال ميديا، ويبذل أقصى جهد؛ من أجل تقديم الأداء الأفضل له وللفريق وتحقيق النتائج التى تسعد جماهير النادى الوفية التى لا تتخلى عن مبدئها فى الوقوف خلف الفريق ومساندته فى الشدة قبل الفرح.. وفى جميع الأوقات الصعبة التى يحتاج فيها اللاعبون إلى الدعم الجماهيري.

وأشار إلى أن وجود الجماهير فى مباراة السوبر الإفريقى أمر فى غاية الأهمية بكل تأكيد، وهو يتمنى أن يتوج الفريق بالسوبر فى وجودهم والاحتفال معهم باللقب فى ملعب المباراة.