حسن الرداد يتذكر الراحل سمير غانم بفيديو مؤثر

سميرغانم
سميرغانم

نشر النجم حسن الرداد ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مقطع فيديو تداوله رواد السيوشيال ميديا للنجم الراحل "سمير غانم" وظهر فيه وهو يُرسم على إحدى الكمامات الطبية.

وعلق حسن الرداد على فيديو سمير غانم، قائلا: "ألف رحمة ونور عليك يا حبيبي".

ورحل الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز الـ84 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية.

ودخل الفنان سمير غانم قبل وفاته العناية المركزة، تحت أجهزة التنفس الصناعي، بسبب مضاعفات فيروس كورونا على الكلى .

وقد كان أخر ظهور للفنان سمير غانم، أحد الإعلانات التجارية خلال شهر رمضان 2021 .

وعانى الفنان الراحل قبل وفاته من خلل في وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وكشف شقيق الفنان الراحل سمير غانم، عن كواليس أيامه الأخيرة في المستشفي، قبل وفاته، مؤكدًا علي أنه كان يعاني من مشاكل في ركبته، فكان يلجأ للصلاة وهو جالس بصحبة شقيقه.

وتحدث شقيقه عن اللحظات الأخيرة له في المستشفى، بعد أن حدثت له حالة من التوهان، ولكنها لم تكن غيبوبة، حيث كان يتابع خطواتهم بعينه، وينتبه إلى أصواتهم حينما يصلون إلى المستشفى.

وعلق شقيقه قائلا:«غير كده سمير كان هيقوم وكنا خلاص»، مشيرا إلى أن سمير غانم لم يترك أي وصية وكان دائمًا ما يقول «الحمد لله».

أما أمنيته الأخيرة أثناء تواجده في المستشفى كانت العودة إلى منزله من جديد والنوم على سريره مرة أخرى، وأخبر شقيقه نيته الذهاب لحج بيت الله الحرام في حال تجاوز الأزمة الصحية التي كان يمر بها، ولكنه لم يكتب له النجاة.

اقرا ايضا 

أعراض ما بعد كورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز