رسالة مهمة من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل لقاء الاسماعيلي  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لـ الزمالك، على الحديث مع لاعبي الفريق الأبيض على هامش المعسكر الحالي المقام بمدينة العين السخنة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي

ووجه المدرب الفرنسي رسالة مهمة  للاعبي الفريق الأبيض، و أكد أن اللاعب الذي يلتزم بتعليماته سواء داخل أو خارج الملعب يكون ضمن حساباته حتى إذا كان على حساب الجزء الفني، مشيراً إلى أن الفنيات لن تشفع لهم بقدر الالتزام والانضباط. 

وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك أنه يتعامل معهم مثل أبنائه خاصة أنه لديه ثلاثة أبناء في نفس الأعمار بين ٢٠ و٢٥ عاما، مشيراً إلى أنه يستخدم نفس الطريقة في تربية أبنائه، ويحرص على تعليمهم أن الالتزام هو الأساس وهو من يرسم لهم طريق النجاح في حياتهم ومستقبلهم. 

وشدد كارتيرون على أنه يحرص بشكل كبير على ملاحظة تصرفات اللاعبين خارج الملعب، ولا يهتم بالأمور الفنية فقط، مشيراً إلى أنه يراقب تصرفاتهم مع بعضهم البعض بشكل دقيق، وكل هذه الأمور تدخل في إطار التقييم الذي يقوم بإعداده بشكل دوري لكل لاعب على حدة، كعادته مع كل الفرق التي يقوم بتدريبها. 

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي غداً الخميس، في دور الـ ١٦ من بطولة كأس مصر، على ستاد السويس الجديد، في تمام التاسعة مساءً.

قبل مواجهة الأهلي ونهضة بركان.. الزمالك يحتفي بذكرى الكونفيدرالية