ابن «انجي كيوان» يلقيها درساً في التربية وهي :«هم يضحك وهم يبكي» 

انجي كيوان
انجي كيوان

نشرت الإعلامية و الموديل المصرية انجي كيوان فيديو لها مع ابنها الكبير عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام لحديث ساخن بينهم عن أصول التربية معلقة على الفيديو "هم يضحك و هم يبكي". 

بدأت انجي بأن ابنها فاجئها بأن حياة الأطفال مليئة بالصعوبات لان كل شئ في حياتهم محدد بالوقت وقت كي يستيقظ  و ميعاد كي يذاكر و ميعاد محدد كي ينام اما حياة كبار السن مليئة بالرفاهية.

ردت عليه انجي قائلا لكن نحن نعمل كي نوفر لكم حياة كريمة ليفاجئها ابنها بالرد و يقول لها ما الصعب في عملك انك تقومي بتغيير ملابسك و تتصوري بالهاتف المحمول.

اقرأ أيضا| بعد إنجي كيوان.. عمرو دياب يثير الجدل مع الراقصة «بدرة»

يذكر أن إنجي كيوان هي إعلامية مصرية ولدت بمصر وتقيم بدبي وأم لطفلين بدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث و الفاعليات.

وبالتوازي مع عملها أسست روبابيكيا في عام 2013 وهو متجر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب، و بدأ شغفها يكشف عن نفسه عندما انضمت إلي مراسلي برنامج "زهرة الخليج" على تليفزيون أبوظبي.

في عام 2016، تركت إنجي مسيرتها المصرفية لمتابعة شغفها بالتقديم. التحقت بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة.

ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات. يكمن طموح إنجي الحقيقي في إصطحاب جمهورها في رحلة لاكتشاف التراث الحقيقي ومشاركتهم في نجاحهم و إنجازاتهم.

 وأصبحت مصدر إلهام للصيحات الجديدة والعيش بجودة و رفاهية وإحداث فرق في مجتمعها وجمهورها. هذا ما جذب إليها انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة.