إزالة مخالفتي بناء على أراض زراعية بأرمنت

إزالة مخالفتى بناء على أراض زراعية بأرمنت
إزالة مخالفتى بناء على أراض زراعية بأرمنت

صرح العميد عبد الله عاشور رئيس مركز بأرمنت جنوب غرب الأقصر، بأنه تم اليوم رصد مخالفتي تعدي على أرض زراعية، المخالفة الأولى عبارة عن تعدي على أرض زراعية بالبناء بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية على مساحة ١٠٠م٢ بناحية الحوزة بقرية الرياينة وتمت الإزالة في المهد على كامل المسطح واعادة الشئ لاصله وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء، وتمت الإزالة تحت إشراف رئيس القرية ومسؤلي التنظيم .

 

اقرأ ايضا|تركيب كشافات لأعمدة الإنارة بكفرالزيات


وأوضح أن المخالفة الثانية عبارة عن تعدي على أرض زراعية بالبناء بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية على مساحة ١٧٥م٢ بارتفاع ٣م بحوض ال ٨٠ الشيخ موسى إصلاح الوابورات، وتمت الإزالة في المهد على كامل المسطح وإعادة الشئ لأصله.


وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء وتمت الإزالة تحت إشراف مدير مرافق المركز ورئيس جمعية إصلاح الوابورات ومشرف الاشغالات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة.


جاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.