الصور الأولى لـ«شريف دسوقي» بعد نقله إلى مستشفى بالقاهرة

شريف دسوقي
شريف دسوقي

انتشرت الصور الأولى للفنان شريف دسوقي، أثناء وصوله مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

وتتابع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تطورات الحالة الصحية له عن كثب وما يتم تقدميه من خدمات طبية له، وكذلك الاطلاع على التقارير الخاصة بالحالة الصحية له بشكل دوري؟

 

يشار إلى أن شريف الدسوقي تعرض لإصابة أثناء تصوير أحد الأفلام وبعد الفحوصات اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة وبعد 11 يوما أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

الجدير بالذكر، أن شريف الدسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم "ليل خارجي"، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل "بـ100 وش" الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد.

 

 

 

وقدمت نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجموع فناني مصر، خالص الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على متابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب المصري وسرعة توجيهاته لرعاية وعلاج الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية.

 

 

وأعربت النقابة عن خالص الشكر للرئيس السيسي على توجيهاته بصرف معاش استثنائي للفنان شريف دسوقي تقديرا لدوره الفني وهو الأمر الذي يعكس اهتمام ورعاية الرئيس للشعب المصري وفناني مصر.

 

 

ويتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنفسه الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الشركة المُتحدة إلى ضرورة التدخل لتحمل مصاريف علاجه، خصوصًا أن الفنان ليس عضوًا بنقابة المهن التمثيلية.

 

 

يشار إلى أن الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بمصاريف علاج الفنان شريف دسوقي بعدما خضع لعملية جراحية أمس الاثنين، نتج عنها بتر ساقه.