أعراض ما بعد كورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

رامي رضوان ينشر صورة تجمعه بزوجته ودلال عبد العزيز وسمير غانم
رامي رضوان ينشر صورة تجمعه بزوجته ودلال عبد العزيز وسمير غانم

نشر الإعلامي رامي رضوان، صورة تجمعه بالفنان الراحل سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، على موقع «انستجرام».

 

وكشف الإعلامي رامي رضوان، آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز والتي لم تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، بسبب ظروفها الصحية الصعبة.

 

وقال الإعلامي رامي رضوان، خلال تقديمه حلقة الثلاثاء من برنامج مساء dmc المذاع عبر فضائية dmc، إن آخر مسحتين تم إجراؤهما لها كانت نتيجتهما سلبية للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف رضوان أن ذلك لا يعني التعافي الكامل من الإصابة، مشيرا إلى أنها متواجدة حتى الآن في الرعاية المركزة وأنها تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بفيروس كورونا.

 

وأشار الإعلامي رامي رضوان، إلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز في مرحلة صعبة وشديدة "المسحة سلبية لأننا في أعراض ما بعد الإصابة بكورونا وهي مرحلة صعبة وشديدة وأشد من الإصابة بكورونا ومالهاش علاج معين بيشفي ولكنها مجموعة من العلاجات اللي بتساعد الجسم إنه يشفي".

 

ودعا الاعلامي رامى رضوان، كل محبي الفنانة دلال عبد العزيز الدعاء لها بالشفاء لأن حالتها الآن أشد وأصعب من إصابتها بفيروس  كورونا ولكن الأمل فى الله كبير.

 

يذكر أن دنيا سمير غانم شاركت جمهورها ومتابعيها دعواتها لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وطالبتهم الدعاء لها، وكتبت على حسابها بـ«إنستجرام»: «اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربي أرح ثم هوّن ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شيء قدير، يارب الشفاء لكل من قال استغفر الله وأتوب إليه».

اقرأ أيضا: 

رامى رضوان : البكاء وارتداء الأسود ممنوع علي إيمي ودنيا سمير غانم

كتم دموعه.. ملاحظات على أول ظهور لـ«رامي رضوان» بعد وفاة سمير غانم

رامى رضوان يكشف الجوانب الإنسانية فى حياة الراحل سمير غانم

رامي رضوان ينشر فيديو «مؤثر» للراحل سمير غانم

«رحل الجسد وبقيت الذكرى».. صورة تجمع دنيا وإيمي وسمير غانم تخطف قلوب الجماهير

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)