أخر الأخبار

وزير التعليم ينشر رابط قناة مدرستنا 2 لطلاب الثانوية العامة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رابط قناة "مدرستنا ٢" على "الفيسبوك" أيضا بخلاف رابط اليوتيوب مما يسمح بمتابعة المراجعات الجديدة للثانوية العامة من تليفونك او التابلت او الكمبيوتر بخلاف البث التليفزيوني.

https://m.facebook.com/MadrasetnaSecondaryy/

وكان قد وجه وزير التربية والتعليم ، نصيحة هامة لطلاب الثانوية العامة في مصر ، حيث نصح الطلاب بمتابعة قناة "مدرستنا ٢" الخاصة بمراجعات الثانوية العامة المجانية اللتي توفرها الوزارة مباشرة للتدريب على نظام الاسئلة الجديد وتقدم الجديد يوميا حتى انتهاء الامتحانات.

ونشر وزير التربية والتعليم، الرابط الالكتروني لمكتبة المراجعات على يوتيوب ويمكنكم مشاهدتها على التليفزيون أيضا.

https://m.youtube.com/channel/UCrwSOIGdBesygMZVh6ZV6Rw

يذكر أن أكد وزير التربية والتعليم، ان الوزارة لن تستخدم الشرائح او السحابة الالكترونية في امتحانات الثانوية العامة الرسمية المقرر اجراؤها في ٤ يوليو القادم، لافتا الي ان الامتحانات النهائية للثانوية العامة ستعقد في مدارس مؤمنة ومجهزة تكنولوجيا في مدارس الحكومية فقط .

وشدد الوزير قائلا " نحن اختبرنا الشبكات بالامتحان التجريبي الاول ثم سمحنا باستخدام السحابة في الامتحان الثاني كى يستفيد الطلاب في المدارس غير المجهزة بالاسئلة ولو اننا لن نمتحنهم في هذه المدارس في الامتحان النهائي" .

واختتم حديثه، قائلا: "في النهاية لن نسمح باستخدام الشبكات لاسباب تأمينية وفنية وسيكون الامتحان في مدارس تم اختبارها بعناية شديدة، وبالتالي دعونا نهتم بمحتوى الامتحان فقط ولا ننشغل بالتقنيات".

اقرأ أيضا|| «التعليم»: بدء المراجعات النهائية للمرحلة الثانوية عبر «مدرستنا 2».. الأحد