رامى رضوان يكشف الجوانب الإنسانية فى حياة الراحل سمير غانم

الاعلامي رامي رضوان
الاعلامي رامي رضوان

قال الاعلامي  رامي رضوان أنة حرص على توضيخ بعض النقاط والبيانات والاشاعات الىى  انتشرت خلال الفترة الماضية عن للحالة الصحية الفنانة دلال عبد العزيز ، مشيرا الى أنة جاء اليوم فى البرنامج كى يتحدث عن الفنان الراحل سمير غانم وكشف الجوانب المشرفة فى حياتة  التى لا يعرفها احد .

اقرا ايضا ,..الليلة.. أول ظهور للاعلامي رامي رضوان عقب وفاة «حماه» سمير غانم

وأشاد " رضوان " خلال برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة DMC  ، اليوزم الثلاثاء بكل جمهور الفنان الراحل سمير غانم وخالة الحزن التى عمت الدولة المصرية وكم الحب الكبير على مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر والوطن العربي  وحتى من الجاليات الاوربية عن الفنان الراحل .

وتابع :" ان الفنان سمير غانم  كان سبب فى حزن مصر كلها وكان سباق فى عمل الخير وكان سباق  ولم يكن متوانى من خلال مساعدات شهرية لاسر وأرامل  ولا يعلم بها احد غير الفنان سمير غانم والله عز وجل ، مطالبا بالدعاء له .

وكانت مصر قد ودعت، واحدا من أهم نجوم الكوميديا على مدار تاريخها الفني، بعد أن غيب الموت أسطورة الكوميديا سمير غانم وشيع إلى مثواه الأخير ظهر الجمعة.

وفي وداع حزين اجتمع فيه أهل الفن بكل طوائف الشعب، كتبت كلمة النهاية لمسيرة الراحل، في مشهد انهمرت فيه الدموع على رجل لم يكن يوزع سوى البسمة على شفاه محبيه.

وخلال مراسم الدفن، ظهرت أسرة الراحل، حيث تواجدت ابنتاه دنيا وإيمي بصحبة رامي رضوان زوج دنيا وحسن الرداد زوج إيمي، كما تواجد أشقاء سمير غانم، فيما غابت دلال عبد العزيز عن وداعه بسبب تواجدها في المستشفى تقاوم فيروس كورونا المستجد.