تامر أمين يصف سمير غانم بـ «أضحوكة مصر» .. والسوشيال ميديا تهاجمه

تاملا امين والراحل سمير غانم
تاملا امين والراحل سمير غانم

عند أول ظهور للإعلامي تامر أمين بعد توقفه عن العمل لمدة 3 شهور،  بعد ما أساء إلى أهل الصعيد في إحدى حلقات برنامجه قبل التوقف ، قام بوصف الفنان الراحل سمير غانم بـ"أضحوكة مصر"، خلال ، برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، ليقع  تامر أمين مجددا في نفس الأزمة والدائرة المغلقة عليه في مرمى السوشيال ميديا، بعد أزمة تصريحاته السابقة عن أهل الصعيد.

اقرأ أيضا ..  بعد انتهاء الإيقاف وتوفيق الأوضاع.. تامر أمين يعود للظهور على شاشة «النهار»

في حلقة العودة  للاعلامي تامر آمين تحدّث عن الفنان الراحل سمير غانم، الذي رحل يوم الخميس  الماضي عن عمر ناهز 84 عاما، بعد صراع مع المرض، وفي بداية حديثه قال تامر أمين أن الفنان سمير غانم أضحوكة مصر ، مما أثار  مشاعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وإنتقدوه بشدة حيث قال أحد المغردين عبر  موقع الفيسبوك : " خانك التعبير في قولك "أضحوكة مصر" ويفترض أن يكون هناك مصطلح أرقى يليق بتاريخ ملك الارتجال سمير غانم رحمه الله".

وعلق ناشط آخر قائلا: " لما تقول أضحوكة مصر تبقى كدة بتشتمه.. في فرق كبير بين ضحكة مصر وأضحوكة مصر. ده خطأ ما يصدرش من مقدم تلفزيوني مبتدئ" .

بينما أوضح ناشط  آخر قائلا : " رجل إعلام مش مرتب كلامه دا أما كلمة أضحوكة دي التي استهليت بيها كلامك كلمة إهانة وانت بتنعي الرجل الله يهديك".

في حين إنتقد الكاتب الدكتور خالد منتصر ، الإعلامي تامر أمين، بشده  وسخر من تصريحاتة بسبب ما ورد على لسان ، خلال حلقة العودة وفى أول ظهور له على شاشة  النهار .

وغرد الدكتور " خالد منتصر" عبر موقع  التواصل الاجتماعي «تويتر» يقول: " سمير غانم ليس أضحوكة كما وصفه تامر أمين ولكنه ضحكة وبسمة وبهجة وسعادة وفرحة".