آخرهم شريف الدسوقي.. فنانون قهرتهم الحوادث شريهان وحورية فرغلي

شريف دسوقي وحورية فرغلي وشريهان
شريف دسوقي وحورية فرغلي وشريهان

غاب عدد كبير من نجوم الفن عن الساحة الفنية بعد تعرضهم لحوادث أجبرتهم على الابتعاد، وكان أخرهم الفنان شريف دسوقي "سبعبع"، الذ خضع لعملية جراحية مساء أمس، أسفرت عن بتر قدمه حيث تعرض لإصابة أثناء تصوير أحد الأفلام وبعد الفحوصات اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة وبعد 11 يوما أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

وترصد "بوابة أخبار اليوم" فى السطور التالية أبرز النجوم الذين ابتعدوا عن الساحة الفنية بسبب الحوادث.

الفنانة حورية فرغلى :
تعرضت لسقوط من فوق الحصان على ظهرها ما ادى الى اصابتها بالـ ديسك وكسر فى الانف. 

وكشفت حورية فرغلي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج " مساء دي إم سي" عن تطورات حالتها الصحية قائلة:"  فقدت حاسة الشم والتذوق من 3 سنوات، و سبب إجراء عملية الأنف تعرضى لحادث سقوط الحصان على ظهرى وليس عملية تجميل". 

وأضافت:"  كل الناس بعدت عني والناس اللي كانت تشتغل معايا من 10 سنين مش بتفكر ترفع سماعة التليفون تسأل عليا"، مضيفة:" هيا الناس نسيت لما كنت فوق القمة والناس كلها حواليا ".

وتابعت حورية فرغلي:"  لما ناس كتير من الوسط عرفت إني مش هشتغل في الفن لحين إجراء عملية في الأنف  كله اختفى،  انا عملت 38 عملا في 7 سنوات وأنا كنت بشتغل وانا تعبانة".

الفنانة شريهان 

وروت شريهان أنها تعرضت لحادث أكثر من مفزع من سنوات، فقدت خلاله القدرة على الحركة بسبب كسر في الحوض والركبة والعمود الفقري، واستمرت رحلة العلاج لسنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية وعندما بدأت التحسن فوجئت بسقوطها مرة أخرى. 

أوضحت شيريهان، أن أحد الأطباء اكتشف أن العمليات التي أجرتها في عمودها الفقري فشلت، واحتاجت إلى فترة أخرى من العلاج لتتعافى تمامًا، لكنها شعرت في تلك الفترة بالوحدة رغم أنها كانت تقدم الدعم والود إلى كل الفنانين أو حتى غير الفنانين.

ونجحت إحدى أهم شركات الاتصالات فى مصر بالتعاقد، مع شيريهان، للظهور فى حملاتها الإعلانية فى رمضان الماضي، حيث طلت من جديد على جمهورها بعد غياب 19 عامًا، وحقق هذا الإعلان نجاحاً كبيراً.