مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25 مايو.. بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 25 / 5 / 2021 بالدوري المصرى حيث تقام ثلاث مباريات قوية تجمع وادى دجلة مع الطلائع على استاد السلام والاتحاد السكندرى مع الجونة على استاد الإسكندرية وأسوان مع غزل المحلة باستاد أسوان الرياضى بالجولة الرابعة والعشرين للمسابقة.

موعد مباراة وادى دجلة وطلائع الجيش


تقام مباراة وادى دجلة وطلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام في مواجهة قوية للفريقين يدخلها غزلان دجلة بعد التعادل السلبى مع إنبى بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الطلائع من الزمالك بهدفين مقابل هدف فى نفس الجولة.

 

ويحتل وادى دجلة المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعدما خاض 22 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل فى 8 مباريات وخسر 11 مواجهة وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل، فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر برصيد 27 نقطة بعدما لعب 23 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

 

موعد مباراة الاتحاد السكندرى مع الجونة


تقام مباراة الاتحاد السكندرى والجونة فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الجونة مع غزل المحلة سلبياً في نفس الجولة.

 

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة جمعها من 23 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً، فيما يحتل الجونة المركز الثانى عشر برصيد 27 نقطة بعدما خاض 23 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً.

 

موعد مباراة أسوان وغزل المحلة


تقام مباراة أسوان وغزل المحلة في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد أسوان الرياضى في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها زهرة الجنوب بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدفين فيما تعادل الفلاحين مع الجونة سلبياً في نفس الجولة.

 

ويحتل أسوان المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع الاهلى فيما يحتل غزل المحلة المركز التاسع برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 10 مباريات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً.

 

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.