استمرار أعمال إنشاء حديقة «أبو رقبة» النموذجية بالمنوفية | صور

 سرور: إستمرار أعمال الإنشاء لحديقة أبو رقبة النموذجية بأشمون ..صور
سرور: إستمرار أعمال الإنشاء لحديقة أبو رقبة النموذجية بأشمون ..صور

 يشهد مركز أشمون بالمنوفية طفرة كبيرة في أعمال الإنشاء والتطوير والتجميل للنهوض والارتقاء بمستوي الحدائق والمتنزهات وإضفاء المنظر الجمالي والحضاري للطرق والشوارع. 

اقرا أيضا |  رفع 200 طن قمامة من حي ثان المحلة خلال 24 ساعة

من جانبه، أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون استمرار أعمال الانشاءات التي تتم على مصرف أبو رقبة لإنشاء حديقة نموذجية متطورة علي مساحة حوالي 2000 متر بداية من أمام الطريق المؤدي إلي معاهد أبو رقبة حتي مسجد السعد، والتي يتم تنفيذها تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية.

وانتهت أعمال القواعد الخرسانية المسلحة، وتركيب الأعمدة الحديدية وجار عمل البردورات وإستكمال باقي الأعمال بها ،ووجه أيضا بالمتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي تتم بنطاق الوحدة المحلية ، وما يتم تنفيذة بالمبادرة الرئاسية حياه كريمة وتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء منها في أسرع وقت. 

من جانبة أكد سرور أن ما يتم من أعمال إنشاء وتطوير الحدائق والمتنزهات جاء في إطار خطة محافظة المنوفية لتطوير منظومة الحدائق والمساهمة في إحداث واجهة حضارية ولمسة جمالية تليق بمكانة أشمون ، وتوفير أماكن جديدة للمتنزهين والمترددين من أبناء مركز أشمون وفق احدث التصميمات والمعايير التكنولوجية بما يتناسب مع طبيعة وعراقة مواطني أشمو