مدرب الوداد: الترجي أفضل من الأهلي والأحمر ليس فى أفضل حالاته

فوزي البنزرتي
فوزي البنزرتي

أكد فوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي أن الترجي الرياضي التونسي أفضل من منافسه الأهلي في الوقت الحالي في الدور النصف النهائي لدورى أبطال أفريقيا.

 

 

و قال البنزرتي  أن "الأهلي لم يكن مقنعاً في أدائه خلال المواجهة التي جمعته بصن داونز في ذهاب الربع النهائي من رابطة الأبطال" مضيفا أن النتائج لا تعكس مردود الأهلي. 

 

 

و أشار مدرب الوداد البيضاوي أن الأهلي يبقى فريقاً كبيراً لكن الترجي الرياضي قادر على حسم الترشح إلى الدور النهائي من رابطة الأبطال الافريقية مضيفاً أن "الأهلي ليس في أفضل حالاته رغم النتائج التي يحققها"، وفقاً لتعبيره. 

 

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد يومي 18 - 19 يونيو المقبل في تونس، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 25-26 من يونيو.

 


وكان الأهلي قد تمكن من بلوغ دور نصف نهائي دوري الأبطال بعد تخطيه عقبة فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

 

 


فيما تمكن الترجي من الإطاحة بفريق شباب بلوزداد بطل الجزائر بركلات الترجيح، بعد أن فاز بلوزداد في الذهاب بهدفين دون رد وفاز الترجي في العودة بالنتيجة ذاتها، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء التي منحت بطاقة التأهل لبطل تونس.

 

الوداد المغربي يكشف موقفه من التعاقد مع باسم مرسي