مستقبل وطن المنيا يطلق مبادرة «أحمى نفسك - أحمى وطنك» لتلقى لقاح فيروس كورونا

مستقبل وطن المنيا يطلق مبادرة أحمى نفسك  أحمى وطنك  لتلقى لقاح فيروس كورونا والتوعية باهميته
مستقبل وطن المنيا يطلق مبادرة أحمى نفسك أحمى وطنك لتلقى لقاح فيروس كورونا والتوعية باهميته

أطلق  حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا  مبادرة بعنوان "أحمى نفسك – أحمى وطنك" لتلقى لقاح فيروس كورونا والتوعية بأهميته بجميع مراكز المحافظة والتى تنطلق ابتداء من يوم 25 مايو حتى 25 يونيو بالتنسيق مع مديرية الصحة.

 

 

إقرأ أيضًا |صحة المنيا: تطعيم 45 ألف مواطن بلقاح فيروس كورونا بجميع المراكز

 

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب .

 

 

وتهدف الى التوعية بأهمية تلقى لقاح فيروس كورونا للوقاية من اخطار الفيروس من خلال اطلاق حملة توعوية اليكترونية على كافة مواقع التواصل الاجتماعى للحزب، وعمل ملصقات وبوسترات تحتوى على المعلومات الطبية الصحيحة لازالة تخوفات المواطنين وتحفيزهم على المشاركة الفعالة فى التسجيل وتلقى اللقاح.

 


وكذلك توفير اللقاحات وتسهيل اجراءات الحصول عليه بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة وكافة امانات المراكز والاقسام من خلال اعداد أماكن مجهزة بجودة وكفاءة عالية مع مراعاة كافة الاجراءات الاحترازية وتوفير ماسكات طبية ومواد مطهرة وتحقيق التباعد الاجتماعى بين المواطنين ، وتسهيل إجراءات  التسجيل للحصول على اللقاح من خلال فرق شبابية تقوم بمساعدتهم فى التسجيل وتنظيم دخولهم وخروجهم لمقرات التطعيم التي أعدتها أمانات المراكز والأقسام بما يحافظ على صحتهم وسلامتهم.

 

 


يأتى ذلك فى اطار دعم الحزب للجهود المبذولة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية للمحافظة على صحة وسلامة أبنائها وتوفير كميات وفيرة من اللقاحات للوقاية من مخاطر فيروس كورونا .