تطهير كورنيش الإسكندرية من السلسلة حتى الشهداء

تطهير كورنيش الاسكندرية
تطهير كورنيش الاسكندرية

 

قام حي وسط الإسكندرية برئاسة رجب النقيدى ، اليوم الإثنين، بحملة لتطهير وتعقيم عدد من شوارع الحي في إطار الإجراءات التي تتخذها المحافظة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وجرى تطهير طريق الكورنيش بداية من حديقة السلسلة امام مكتبة الاسكندرية حتي شارع الشهداء بالمنشية نهاية حدود الحي مع حي الجمرك.

اقرأ أيضا|السيطرة على حريق بمحل ملابس بوسط الاسكندرية

وأكد العاملين على عملية التطهير على أن المطهرات المستخدمة تتم وفقا للنسب التي أقرتها منظمة الصحة العالمية في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا.


وفي نفس السياق، شن الحي حملة على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا ، استهدفت طريق الجيش و النبي دانيال و سعد زغلول وصفية زغلول و محرم بك والمحكمة والحديني، جمال الدين، نوح، جرين، الرصافة، عبد القادر الغرياني، الإسكندراني، بغداد، طنطاوي، جوهر، محمد باشا يكن.


وأسفرت الحملة عن إغلاق 9 منشآت لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتحصيل غرامات فورية من 4 منشآت مخالفة لقرارات رئيس الوزراء، و6 حالات عدم ارتداء الكمامة.


كما جرى التنبيه والتأكيد علي التزام المنشآت بمواعيد الإغلاق المقررة في التاسعة مساء، كما ورفع 41 حالة إشغال متنوعة والتحفظ عليها.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي