طارق صبري: «الاختيار 2» لا يقارن بأي عمل آخر

طارق صبري
طارق صبري

حل الفنان طارق صبري، ضيفا على برنامج "قول يا كبير" مع صبري زكي على محطة راديو إنرجي 92.1. 

وتحدث طارق صبري عن مشواره الفني وأعماله التي كان آخرها دور خيرت السبكي في مسلسل "الاختيار2 الذي لفت الأنظار إليه بشدة، وحول تقديمه لشخصية ضابط الشرطة في العديد من أعماله.

وقال طارق صبري لقول يا كبير، إن مسلسل الاختيار2 لا يقارن بأي عمل آخر، مشيرا إلى أنه لا يحب تكرار أدواره ويحرص دائما على إظهار جوانب مختلفة في دور الضابط الذي يقدمه. 

وقال طارق صبري مازحا "أنا لواء دلوقتي"، ردا على سؤال أحد المستمعين له حول تكرار تقديمه لشخصية ضابط الشرطة في أعمال مثل دلع بنات وبنات سوبر مان، وفيلم ساعة رضا. 

وأوضح طارق صبري أنه بعد تقديم شخصية خيرت السبكي، والمشاركة في الاختيار2 ستكون معايير تلقده للأدوار أكثر تأنيا وانتقاءا من قبل، وأنه سيحاول تغيير شكل الأدوار حتى لا يكرر نفسه.

وتحدث طارق صبري عن تجربة توليه منصب مدير مسرح الزمالك بعد إعادة افتتاحه مرة أخرى، وقال إنه عاشق للمسرح منذ تخرجه من معهد الفنون المسرحية وتقديمه العديد من الأعمال كان آخرها مسرحية يوم أن قتلوا الغناء قائلا:" المسرح له منطقة لوحده عندي وهو إشباع". 

وكشف طارق صبري مفاجأة، أن مسرح الزمالك هو نفس المكان الذي كان يشهد احتفالات ثورة 23 يوليو وتحييها أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرهما من نجوم الزمن الجميل والغناء العريق. 

وأشار طارق صبري إلى أنه تم وضع خطة لإحياء هذا المسرح بعدما توقف تشغليه منذ الثمانينات، وقريبا ستقدم فرقة مسرح الزمالك عروضا خاصة يحضرها الأطفال والكبار والأسرة.  

وأكد طارق صبري على أن جائحة كورونا كانت السبب وراء تعطيل وتأجيل الكثير من الخطط الخاصة بعروض مسرح الزمالك، لأنهم يستهدفون تقديم عروض مستمرة وتغيير شكل ما يقدم حاليا. 

وتحدث طارق صبري عن تخوفه من الإنجاب والهجوم الذي تعرض له بعد إعلانه عدم رغبته في المرور بهذه التجربة من قبل على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي. 

وقال طارق صبري إنه ليس متزوجا، وتخوفه من الإنجاب جاء بعد تكرار حوادث التحرش والاغتصاب للأطفال في مستويات اجتماعية ليست قليلة ما يؤكد أن الأمر ليس بعيدا، ويحتاج إلى العديد من العوامل لطمأنته قبل اتخاذ هذه الخطوة.