الزمالك يحشد أسلحته لموقعة المصري.. واللاعبون ينتظرون انفراجة مالية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

الخطيب جمال

 

يحشد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أسلحته قبل مباراة المصري المرتقبة المقرر لها غداً الاثنين في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، واستعاد الفريق خدمات محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بعد انتهاء إيقافه ويوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن القائمة التي ستخوض مباراة المصري، وتضم كلاً من محمد عواد، محمود عبدالرحيم جنش، محمد أبوجبل، حازم أمام، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، محمد عبدالسلام، محمد عبدالشافي، أحمد فتوح، فرجاني ساسى، طارق حامد، محمد أشرف روقا، محمود عبدالعزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، سيف فاروق جعفر، سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.

 

وضم الجهاز الفني إمام عاشور للقائمة، نظراً لانتظام الفريق في معسكر مغلق قبل مواجهة المصري والإسماعيلي والجونة؛ حيث من المقرر أن يعود للمشاركة في المباريات عقب انتهاء مدة إيقافه، ويفتقد الفريق لخدمات عبدالله جمعة ومحمود علاء والمغربي حميد أحداد للإصابة.

 

ومن المقرر أن يجري المدير الفني الفرنسي تغييراً على تشكيل الفريق الأبيض في لقاء المصري بعودة شيكابالا لمركز صانع الألعاب، خاصة أن الفريق تأثر بغيابه في الفترة الماضية، وسيخضع يوسف أوباما لاختبار طبي من أجل تحديد مدى جاهزيته للمباراة وسيتواجد على مقاعد البدلاء إذا ما تأكد الجهاز الفنى من قدرته على المشاركة فى المباراة.

 

اقرأ أيضا| بسام راضي: الرئيس السيسي يبحث مع شركة كورية توطين صناعة القطارات

 

وفي سياق آخر ينتظر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي انفراجة مالية بصرف مستحقاتهم فى الفترة المقبلة بعد تعيين لجنة جديدة لإدارة النادى الأبيض، عقب استقالة اللجنة السابقة برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز.

 

ويحق للاعبي الفريق الحصول على مستحقاتهم المقدرة براتب ثلاثة أشهر وبعض المكافآت الخاصة بمباريات الدوري التى حقق فيها الفريق الأبيض الفوز.