حورية فرغلي: «أمينة خليل» قريبتى ولم تسأل عني خلال أزمتي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

ظهرت الفنانة حورية فرغلي في لقاء تليفزيوني مع المذيع عمرو الليثي وكشفت أنه تجمعها بالفنانة أمينة خليل صلة قرابة ولكنها لم تسأل عنها خلال أزمتها.

وأكدت حورية فرغلي أنها قامت بالتمثيل مع محمد رمضان، بدون مقابل مادي كي تسانده في بداية أعماله ولكن هو أيضا لم يسأل عليها او يطمئن عليها خلال أزمتها.

واشارت الفنانة حورية فرغلي إلي أنه لا يوجد أحد في الوسط الفني قام بالسؤال عليها خلال أزمتها مع إجراء العديد من العمليات الجراحية.

حورية فرغلى مع عمرو الليثي اليوم فى العاشرة مساءا


جدير بالذكر أن حورية فرغلي احتفلت بنجاح عملية زراعة الأنف التي أجرتها مؤخرًا بالولايات المتحدة الأمريكية، ووجهت الشكر للفنانة رانيا محمود ياسين ومادلين طبر على دعمهما لها في محنتها، وأكدت أنها مسحت العديد من الشخصيات من حياتها سواء أقارب أو أصدقاء أو كما كانت تعتقد أنهم أصدقاء بعد غيابهم عنها في عز ألمها على عكس ما كانوا عليه، حينما كانت بكامل صحتها ونجوميتها.

وقالت حورية: ما حدث لي، معجزة من عند الله، فأحياني من جديد، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة، واشتريت كلبًا جديدًا بديلاً لكلبي الذي توفى منذ فترة، واهتميت بمظهري وحواجبي، وقررت أن أحب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة أخرى لأمريكا؛ لإجراء كشف طبي أخير على عظام الأنف الجديدة، واستكمال العملية الأخيرة؛ لتوسيع فتحات الأنف إذا أمر الفريق الطبي بذلك.

واختتمت الفنانة حورية فرغلي حديثها: في الفترة الماضية كان فقط حلمي عودة حاسة الشم والتذوق، أما الآن، الحمد لله أنا اتولدت من جديد، وأتمنى في الفترة المقبلة التركيز في عملي، وأنا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة، وأتابع حاليًا الوسط الفني، واستمتعت كثيرًا بمسلسلي: الاختيار2، ولعبة نيوتن، وبداية عملي ستكون مختلفة تمامًا عما سبق، وحلم حياتي أن أجسد شخصية الملكة المصرية «حتشبسوت».