كشف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تفاصيل بدء فتح الشواطئ مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.
وقال الشريف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" تقديم الإعلامية دينا عصمت والمذاع عبر قناة "دى ام سي" : "سيتم تشديد الرقابة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وذلك خلال زيارة المحافظ للشواطئ.
وتابع محمد الشريف:"الهدف من تشديد الرقابة على الشواطئ الحفاظ علي المواطنين".
وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن تطبيق متابعة نسب إشغال الشواطئ في المحافظة يساعد المواطنين على تحديد وجهتهم المناسبة ومعرفة مدى الزحام.
اقرأ أيضا.. محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية

كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض
اتحاد المعاشات: المقترح الأولى للزيادة كان أقل من 15% ولولا الرئيس لتغير الأمر
الولايات المتحدة تطلق جسرًا جويًا وبحريًا لإغاثة متضرري زلزالي فنزويلا





