نجل «أحلام» وعمه ينجوان من الموت المحقق في حادث سير

أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

تعرض ابن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي «فاهد الهاجري»، لحادث سير مروع في منطقة الإحساء بالمملكة العربية السعودية، وتهشم سيارته بالكامل. 

وأكدت هذه الأخبار، ما نشرته أحلام الشامسي، في تغريدة لها عبر تويتر بالأمس، وجهتها لابنها ولكن لم تصرح عن الحادث بشكل مفصل، إذ كتبت: «يا عمري وروحي انته حبيبي وقطعه من روحي الحمد لله ربي حماك انت وعمك وربي كريم ما قصر معانا لان عالم بحالنا الحمد لله وما قصروا عيال الاحساء معاكم بيض الله وجيهم ومش غريبه على عيال سلمان اهل الوفى والكرم .. الحمد لله حتى يتم الحمد منتهاه ياربي لك الحمد والشكر حمداً كثيراً». 

وكان زوج أحلام الشامسي (مبارك الهاجري)، نشر تغريدة له عبر تويتر، تعبر عن الحادث، ولكنه لم يكشف عنه بشكل صريح، إذ كتب: «الحمد لله ما دافع الله كان أعظم الحمد لله على ما قضى وعلى ما دبر والحمد لله على لطفه والحمد لله قدر فلطف». 

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام، قد طرحت أولى أغنيات ألبومها الجديد التي تحمل عنوان "فدوة عيونك"، لتعود به بعد غياب دام 5 سنوات.

ويضم ألبوم «فدوة عيونك» لـ أحلام الشامسي، 24 أغنية باللهجة الخليجية، وهم على الترتيب: «فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك».