شريهان ناعيه سمير غانم.. «رحلت الضحكة الصادقة»

شريهان
شريهان

نعت الفنانة شريهان، الفنان القدير سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا أمس الخميس، عن مر ناهز الـ 84 عامًا.

ونشرت شريهان صورة لـ سمير غانم عبر حسابها علي "انستجرام"، وكتبت: “مؤسس عظيم في بناء عظام المسرح المصري، الضحكة الصادقة اللي من القلب للقلب بدون أي مجهود أو أي استئذان فقدت أبرز فرسانها.. الغالي ‫#سمير_غانم”.

 

وتابعت شريهان: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم بخالص التعازي والمواساة لحبيبتي وصديقتي شفاها الله وعفاها ‫#دلال_عبد_العزيز‬ وبنات قلبي النجمتين الرائعتين ‫#دنيا_سمير_غانم‬ ‫#إيمي_سمير_غانم‬ وأزواجهم الكِرام وكل أفراد أسرتهم الكريمة.

 

واضافت شريهان: "أعزي الشعب المصري والعالم العربي ونحن جميعاً معهم في العزاء في مبدع غالي على جميع المستويات إنسانياً وفنياً، في أعظم وأجمل ضحكة مصرية من القلب للقلب مرت على جمهورية مصر العربية".

 

 وحرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في صلاة الجنازة علي الراحل سمير غانم في مشهد خيم عليه الحزن والبكاء.

 

ومن النجوم الحاضرين إلهام شاهين، محمود حميدة نهال عنبر، يسرا، سماح انور، ميرفت أمين، أشرف زكي، روجينا، محمد حماقي، محمود الليثي، شريف رمزي، ريهام حجاج وزوجها مى نور الشريف، ماجد المصري.

 

وتقدم الجنازة ابنتا سمير غانم دنيا وإيمي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، وعائلة الفنان الراحل، بالاضافة الي شقيق وشقيقة الراحل الذين انهارا بالبكاء فور وصول الجثمان إلى المسجد.