رئيس جامعة دمنهور يتفقد المجمع النظرى ويتابع الأعمال فى كلية الهندسة

 رئيس جامعة دمنهور يتفقد المجمع النظرى
 رئيس جامعة دمنهور يتفقد المجمع النظرى

تفقد  الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور  اليوم الجمعة المجمع النظري وكذلك المواقع الانشائية التابعة للجامعة والتي تقع في نطاق المجمع النظري بالابعادية.

 

وتأتي الزيارة  حرصًا منه علي إنتظام خطة العمل والوقوف علي مستجدات الوضع بالنسبة لكلية الهندسة.

 

ومن خلال لقاءه بالشركات المنفذة أكد على أن تظهر بالشكل اللائق الذي يليق برؤية الجامعة المنبثقة من رؤية مصر 2030  وسياسة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

إقرأ أيضًا | تعقيم وتطهير مساجد المنيا.. وإحالة المخالفين للتحقيق

 

 موجهاً بسرعة الانتهاء منها وإنجازها بمواصفات عالمية بالإضافة إلى تفقد المعامل وقاعات الدراسة وإعطاء التوجيهات بتوفير كافة سبل الأمن والحماية للطلاب التى يجب مراعاتها وأيضا توفير بنيه تحتية تليق بالطالب الجامعي.

 

ولفت "صالح " على أهمية التطوير المستمر لتحقيق رؤية الجامعة إلى أن ذلك يعد من أهم الأدوار الرئيسية المنوطة بالجامعة،  التي لا تألوا جهدًا في توفير جميع السبل والآليات للتطوير التي من شأنها المتابعة الدورية  للأعمال بالجامعة بما ينعكس في تحقيق متطلبات وأهداف التنمية المستدامة للدولة فالجامعة تعمل  فى إطار خطة واضحة. 

 


 وشدد صالح  خلال الجولة التفقدية  على ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، والتطهير والتعقيم المستمر لجميع مبانى الكليات، حرصًا على سلامة الطلاب، وشدد أيضًا على العاملين بكلية الهندسة باستمرار الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الماسك الطبي، واتباع كل الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من المرض.