الأهلي والشناوي يتمسكان بالاستمرار بعد الطلب السعودي

 الأهلى والشناوى
الأهلى والشناوى

أثار محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قلق بعض من جماهير النادي الأهلي بعد ارتباط اسمه بنادي النصر السعودي وتأكيد مسؤولي النادي السعودي رغبتهم في ضم الحارس الدولي.

عبد العال: التوأم «حسن» أحدثا الفارق مع «الاتحاد» رغم قلة الإمكانيات

وحرص الشناوي ومسؤولو الكرة  بالأهلي على حسم الملف سريعاً حيث تحدث النادي مع الشناوي حول حقيقة العرض نفى اللاعب وصول عروض رسمية.

كما ظهرت الرغبة المشتركة بين الحارس والأهلي على رفض أي مغريات من أجل الاستمرار فالحارس نفسه لا يرغب فى خطوة الرحيل، ويتمسك باستكمال مهمته بالقميص الأحمر كما يتمسك الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وإدارة الكرة بالحارس، رافضين مجرد مناقشة فكرة الرحيل.

يذكر أن اسم محمد الشناوى ارتبط بالانتقال إلى صفوف النصر السعودى خلال الساعات الماضية.

على صعيد آخر يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة صن داونز في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا؛ حيث يؤدي الفريق مرانه الأخير على  ملعب المباراة التي ستقام في الثالثة عصر غد السبت.

ويحسم موسيماني التشكيل الذي سيخوض به المباراة في ظل عقد عدة محاضرات فنية شرح فيها كل التفاصيل الخاصة بالمباراة ومهام اللاعبين داخل الملعب.

وأعلن النادي الأهلي جاهزية مدافعه سعد سمير لمواجهة صن داونز ولكن سيظل اللاعب خارج الحسابات الفنية للمدرب موسيماني.

وتخلص سعد سمير من إجهاد العضلة الضامة بعد البرنامج البدني المصغر الذي خضع له على مدار الأيام الماضية حتى حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في لقاء صن داونز وفقا لرؤية المدير الفني بيتسو موسيماني.

وحرص موسيماني على عقد جلسة خاصة مع طبيب الفريق أحمد أبوعبلة للاطلاع منه على موقف اللاعبين المصابين ومدى جاهزيتهم وموعد عودتهم بالفترة المقبلة؛ حيث لم تكتمل جاهزية علي معلول وحمدي فتحي بعد حتى الآن.

 ويحضر موسيماني المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء اليوم الجمعة برفقة أحد لاعبي الفريق، بينما يحضر مدير الكرة سيد عبدالحفيظ الاجتماع الفني للاتفاق على الجوانب التنظيمية برفقة ممثلي صن داونز والاتحاد الأفريقي.

وفي الوقت نفسه لبى محمود الخطيب رئيس بعثة الأهلي المتواجدة في جنوب أفريقيا، دعوة أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب أفريقيا، على مأدبة عشاء مساء أمس الخميس.

وكان السفير المصري في جنوب أفريقيا والملحق العسكري وطاقم السفارة قد حرصوا على حضور مران الأهلي، على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا.

وقال السفير أحمد الفاضلي في تصريحات صحفية، إن مواجهة الأهلي وصن داونز بمثابة نهائي مبكر لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل قوة وقيمة الفريقين، والمواجهات السابقة بينهما، مشيرا إلى أن الأهلي هو النادي الوحيد الذي يمثل مصر في البطولة الأفريقية وعليه مسؤولية إسعاد الجماهير.