أقام مستشفي مغاغة المركزي بالمنيا ،الخميس، احتفالية لأطقم التمريض العائدة للعمل، عقب التعافي من فيروس كورونا المستجد.
اقرأ أ يضا| تركيب تنك أكسجين لخدمة مصابي كورونا «بمغاغة العام» بالمنيا
وتضمنت الاحتفالية، تقديم شهادات تقدير للعائدين للعمل عقب التعافي، وجوائز عينية.
من جانبه، قال الدكتور جابر سمعان، مدير المستشفى، في تصريحات صحفية، الخميس، إن "حفل التكريم هو جانب معنوي وأدبي للدور الذي تقوم به الأطقم الطبية والتمريض لرعاية مصابي كورونا، وحوادث الطرق، والحالات الطارئ".

ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة





