خاص| ننشر موعد تطبيق منظومة النظافة الجديدة في 18 حي بالقاهرة

ننشر موعد تطبيق منظومة النظافة الجديدة بـ١٨ حي بالقاهرة
ننشر موعد تطبيق منظومة النظافة الجديدة بـ١٨ حي بالقاهرة

أكد د.خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن سيتم تطبيق منظومة النظافة الجديدة لـ١٨ حي في محافظة القاهرة بداية من ١ يونيو القادم، وذلك لخدمة ٤ مليون مواطن في ١٩ حي.


وأشار مساعد وزير التنمية المحلية أن الشركتين يمارسين عملهم على أرض الواقع خلال الفترة الحالية، ولكن البدء الفعل سيكون بداية من شهر يونيو القادم.


وأضاف خالد قاسم أن وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي يتابع بصفة يومية أداء الشركتين في عملية نظافة الشوارع من أجل رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 


وشهد وزراء التنمية المحلية والتخطيط والتنمية الاقتصادية والمالية والبيئة والدولة للإنتاج الحربيى ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، اليوم الخميس 20 مايو، مراسم توقيع محافظة القاهرة على عقود خدمات الجمع والنقل ونظافة الشوارع والمرافق العامة من المخلفات البلدية الصلبة لأحياء المنطقتين الشرقية والغربية، من خلال شركتين تابعتين للقطاع الخاص.


يذكر أن الأحياء المنطبق عليها المنظومة الجديدة هي غرب مدينة نصر شرق مدينة نصر، السلام أول ، السلام ثان، مصر الجديدة، النزهة، المطرية، عين شمس، المرج، غرب القاهرة، وسط القاهرة، الأزبكية، عابدين، منشية ناصر، باب الشعرية، الموسكي، والوايلي.

 

اقرأ أيضا|غلق 16085 محلا ومقهى بالمحافظات.. والمنوفية تتصدر المخالفات| خاص