غادة جبارة :نمتلك مواهب «فريدة» تنافس العالمية

خاص| لجنة تحكيم «إبداع3»: ترقبوا جيلاً رائعاً ونماذج مشرفة من الشباب

الدكتور غادة جبارة
الدكتور غادة جبارة

كشفت الدكتور غادة جبارة،  أحد المشاركين فى لجنة التحكيم بمهرجان إبداع،  الذى نظمته وزارة الشباب والرياضة على مدار دورتين ماضيتين،  أن وزارة الشباب والرياضة لديها دور فعال فى خدمة الشباب،  وليس فقط على صعيد الرياضة بل بالثقافة والفن باعتبارها أحد روافد بناء الشباب.

 

وقالت غادة جبارة فى تصريحات خاصة، إن مسابقة إبداع حققت نجاحاً على مستوى الجامعات المصرية،  لذلك فكرت وزارة الشباب والرياضة فى تعميم الفكرة لتتيح لكل الشباب الفرصة فى التعبير عن أنفسهم وإظهار مواهبهم لاستهداف أكبر عدد من الشباب سواء فى مراكز الشباب أو الأندية الرياضية.

 


وأوضحت غادة أن تجارب الشباب فى السنوات الماضية بمراكز الشباب،  شهدت مهارات ومواهب جديدة فى عالم الرواية والفن والثقافة،  وكانت هناك أفكارا ناضجة ومختلفة ومتميزة وبتقنية عالية، ومن الممكن أن تنافس فى مهرجانات محلية ودولية، مشيرة إلى أن الشباب المشاركين فى مهرجان إبداع على مدار الدورتين السابقتين،  كانت مواهب من الطراز الفريد وشهدت أفكارا طموحة تنافس العالمية.

 


وذكرت عضو لجنة التحكيم أن وزارة الشباب والرياضة تدعم الشباب المشارك فى مهرجان إبداع بتنمية موهبتهم،  وإعطاء الفرصة لكل الشباب للتعبير عن أنفسهم،  بجانب اعتماد لجان تحكيم على أعلى مستوى لتقييم الأعمال الفنية،  متوقعة ظهور نماذج جديدة فى مهرجان "إبداع 3" تنمى قدرات الشباب وتشجعهم وتتبنى فكرهم باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل.


وتنظم وزارة الشباب والرياضة مهرجان إبداع الثالث لمراكز الشباب والأول للأندية الرياضية وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي،  وتقوم مؤسسة "أخبار اليوم" العملاقة بالتغطية الإعلامية والإعلانية للمشروع الوطنى الكبير.. ويعتبر هذا المهرجان بمثابة "طاقة نور" للشباب الموهوبين المشتركين بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية،  حيث يتم تقديمهم إلى الجمهور ووضعهم على أول سلمة من سلالم النجاح.

http://APPLY.EPDAA.COM

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

ترشيحاتنا