كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنهما في تحسن مستمر.
وأضاف "حسني"، خلال حواره ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» المذاع على فضائية «cbc»، أن وضع دلال عبد العزيز يستقر، متابعا: "ربنا يتم شفاها وبنزورها كل شوية، ونتمنى لها الشفاء العاجل والمصريين كلهم بيدعولها، أما سمير غانم ما زالت مسحته إيجابية مع بعض الخلل في وظائف الجسم كلها، وندعو ربنا أن يرحمه ويشفيه ويعافيه".
وأشار "حسني"، إلى أنه يمكن تناول لقاحات كورونا من جرعات مختلفة، مع اشتراط استخدام كل منهما نفس الفكرة من الناحية العلمية، لافتا إلى أن هناك 3 أنواع من اللقاحات فلا يمكن تناول اللقاح الأمريكي أسترازينيكا مع تناول اللقاحات الصينية التي تعمل بطريقة مختلفة.

كيف رد الوفد الإيراني المفاوض في سويسرا على تهديدات ترامب؟
خام برنت يعاود الصعود بسبب تهديدات ترامب
الأرصاد تحذر من طقس الاثنين: ارتفاع للرطوبة.. وشبورة ورياح





