«الطيران» يعلق على صورة هنا الزاهد داخل «كابينة طائرة» 

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أثارت الفنانة هنا الزاهد حالة من الجدال على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صورًا جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي جالسة على كرسي مساعد الطيار، ما أعاد للأذهان أزمة الفنان محمد رمضان الشهيرة مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

 

وقد صرح باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدنى للشئون الدولية والإعلام أن بالإشارة إلى ماتم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن صورة الفنانة هنا الزاهد تظهر وهي جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، إن هذه الطائره ليست طائرة مصرية وخارج المجال الجوي المصري.


وتابع مساعد وزير الطيران المدنى للشئون الدولية والإعلام: تم التواصل مع الفنان أحمد فهمي زوج الفنانة هنا الزاهد الذي أفاد أن هذه الرحلة على متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية بخط سير زنزبار إلى سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل فى نطاق سلطة الطيران المدني المصري.

 

وكانت نشرت هنا الزاهد، صورا جديدة لها من رحلة سياحية، وهي تجلس بجوار قائد الطائرة، مما تسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من متابعيها، مرددين عدة تساؤلات من بينها مدى قانونية وجودها في قمرة القيادة.

 

وعلق عليها الفنان الشاب محمد الشرنوبي قائلا: "والنبي خدي بالك صور الطيارات دي بتجيب مشاكل".

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان نشر صورة من داخل كابينة طائرة كان يقودها الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، ما تسبب بإقالة الأخير من عمله، بعد أن سحبت وزارة الطيران المدني ترخيصه مدى الحياة، بعدما سمح للممثل بالدخول إلى مقصورة الطائرة.

 

وتوفي منذ ما يقرب من شهر الطيار صاحب الأزمة الشهيرة مع رمضان، في أحد المستشفيات الخاصة، الذي كان يعالج فيها أخيرا، بعد تعرضه لأزمة صحية، وذلك بعد أيام من تعويضه بـ6 ملايين جنيه.

اقرأ ايضا| هنا الزاهد تبدأ تسجيل المسلسل الإذاعي «29 يوم» مع محمد سعد