تأهب في الزمالك لموقعة الطلائع.. وكارتيرون غاضب من «الجبلاية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الخطيب جمال

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون درجة الاستعداد لمباراة طلائع الجيش المقبلة المقرر لها غدًا الخميس في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري، وكان الفريق استأنف تدريباته بالأمس استعداداً للمباراة المقبلة، وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز استعداداً للقاء الطلائع، ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته اليوم على أن ينتظم بعدها الزمالك في معسكر مغلق استعداداً للقاء.

اقرا ايضا | «سلة الزمالك» تواجه المجمع البترولي الجزائري بالأفروليج
ويستعيد الزمالك خدمات أحمد فتوح ومحمد عبدالغني في المباراة المقبلة، في حين يغيب محمود علاء للإصابة وشيكابالا للإيقاف ويخضع المغربي حميد أحداد لاختبار طبي لتحديد موقفه من المباراة المقبلة أمام الطلائع.
وفي سياق آخر سيطرت حالة من الغضب على  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بسبب ضغط جدول مباريات الفريق بعد التعديلات التي أجراها اتحاد الكرة المصري مؤخراً على جدول المسابقة المحلية، خاصة بعد تسكين مباراتين في مسابقة كأس  مع مباريات الدوري التي يتم خوضها في وقت ضيق أيضاً.
ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الخميس ، ويلتقي مع المصري يوم الإثنين الموافق 24 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد الإسكندرية.
وسيلتقي الزمالك مع الإسماعيلي  في كأس مصر يوم الخميس الموافق 27 مايو الجاري باستاد السويس، بينما يلتقي مع الجونة يوم الأحد الموافق 30 مايو باستاد الجونة في التاسعة مساءً، ويلتقي الفائز من الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر مع المقاصة يوم 4 يونيه المقبل باستاد السويس.
 ويرى المدير الفني أن هناك  تعمدًا من قبل مسؤولي اتحاد الكرة لمحاولة عرقلة الزمالك في طريقه لحصد بطولتي الدوري والكأس، وسيسعى لاستغلال ذلك من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة.
 وطالب الزمالك بنقل مباراة الإسماعيلي في دور الستة عشر لكأس مصر لتقام بالإسكندرية بدلا من السويس في ظل ضغط مباريات الفريق الأبيض.