المقاولون الطامح يستدرج الإسماعيلى المتوهج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب نظيره الإسماعيلي، في السابعة مساء اليوم على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري في واحدة من المباريات المثيرة بالدوري ويطلق عليها مواجهة ولاد العم. 
دائما ما تشهد مباريات المقاولون والإسماعيلي حماسا مهما اختلفت ظروف الفريقين ولكن هذا الموسم يتشابه الموقف بصورة كبيرة ما يجعلها عنوانا للتحدي بين الفريقين. 

اقرا أيضا |  قبل لقاء الإسماعيلي والمقاولون.. إيهاب جلال يتفوق على عماد النحاس
 المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس يسعى للفوز بالمباراة وحصد نقاطها الثلاث من أجل الاستمرار فى مواصلة النتائج الجيدة والعودة إلى التقدم فى جدول ترتيب الدورى والابتعاد أكثر عن دائرة الخطر الذى كان قريبا منها بشكل كبير.
بينما يسعى فريق الإسماعيلى الذي يقوده اليوم حمد ابراهيم المدرب العام في ظل استمرار غياب مديره الفني إيهاب جلال لاستمرار إيجابية مسحة كورونا لحصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة صحوته والاستمرار فى التقدم وحصد النقاط من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.
يحتل فريق المقاولون العرب المركز الـ14 برصيد 24 نقطة، حصدها بعد خوض 22 جولة، فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 6 لقاءت، وتلقى الهزيمة فى 10 مباريات بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ 12 برصيد 26 نقطة حصدها من لعب 22 مباراة، استطاع الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 8 لقاءت، وخسر فى 8.