التعليم لطلاب ثالثة اعدادي : تابعوا البث المباشر لمراجعة مادة اللغة العربية..مساء الغد

 البث المباشر لمراجعة مادة اللغة العربية
البث المباشر لمراجعة مادة اللغة العربية


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي، متابعة البث المباشر لمراجعة مادة اللغة العربية غدا الأربعاء الموافق ١٩ مايو الساعة ٧ مساءً عبر منصة حصص مصر .

وكانت قد عممت مديرية التربية و التعليم بمحافظة القاهرة، خطابا اصدرته لجميع مديري الادارات التعليمية التابعة للمديرية بشأن تأدية طلاب الشهادة الاعدادية للمواد الغير مضافة للمجموع .

بوابة اخباراليوم ، حصلت علي نسخة من الخطاب الصادر من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، والذي نص علي انه في إطار تعليمات وزارة التربية و التعليم بشأن إمتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع لطلاب شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي ۲۰۲۱/۲۰۲۰ لتعقد الإمتحانات من المنزل
.

واكد الخطاب ، أن تتولى المدرسة اعداد ها تحت إشراف الإدارة التعليمية ، علي ان يتسلم الطالب الإمتحانات و يسلم الإجابات إلى المدرسة في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 18مايو 2021 ، وحتي يوم الاثنين الموافق 31 مايو 2021م .

ونص الخطاب ، علي ان تتولى المدرسة تقسيم الطلاب لشرائح حسب أرقام الجلوس أثناء إستلام الإمتحانات من المدرسة و تطبيق الإجراءات الإحترزية بكل حزم و دقة وذلك أثناء تسليم وتسلم الإمتحانات و الإجابات من
الطلاب ، علي ان تتولى المدرسة بعد ذلك عمليات التصحيح و إعداد کشوف معتمدة بالنتيجة
سلم الكشوف المعتمدة و أوراق الإجابات لكنترول الإدارة التعليمية.