ع الطاير

الهدف الأجمل

محمود المخبزى
محمود المخبزى

لا شك أن الهدف الذى أحرزه الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادى الأهلى فى الاجتماع الأخير هو الأغلى والأجمل طوال تولى المجلس إدارة النادى وتحديدا فى ديسمبر 2017 بالإعلان عن تشكيل مجالس إدارات أهم 3 شركات داخل النادى وهى شركة كرة القدم والخدمات الرياضية والمنشآت الرياضية.. ولعل الأبرز فى تشكيل مجالس الإدارات الخاصة بالشركات هى الشخصيات التى تم اختيارها وإقناعها بالعودة مجددا إلى المجال الرياضى من جديد فى مقدمتها ياسين منصور الذى تم تعيينه رئيسا لشركة كرة القدم فهو واحد من الشخصيات البارزة والداعمة لمجالس إدارات الأهلى عبر العقود الأخيرة الماضية فى دعم الصفقات أو دعم التعاقد مع أجهزة فنية مميزة وصاحب تاريخ طويل داخل النادى الأهلى.
ولكن مع التعاقد مع الشخصيات أصحاب التاريخ الكبير كل فى مجاله واختصاصه كان الأبرز هو تعيين مصطفى مراد فهمى أحد الأساطير الادارية فى كرة القدم ليس على المستوى الأفريقى فقط بل على المستوى العالمى خاصة مع تولى إدارة المسابقات فى إحدى الفترات بالاتحاد الدولى « الفيفا « وما يبرز قيمة الاختيار هنا هو أن مصطفى مراد فهمى كان مرشحا نائبا للرئيس فى قائمة المهندس محمود طاهر المنافس لقائمة الخطيب فى الانتخابات الأخيرة.. وهنا نقطة مهمة للغاية دائما يبرزها الأهلى عبر تاريخه هى أن الاختيار للصالح العام وليس لحسابات أو تصفية أو رد الجميل لموقف او غيره ولكن من يخدم النادى ويعلى من شأنه هو من يتواجد ويتولى المهام ولعلها هى أبرز النقاط التى دائما تعلى من قيمة الأهلى ورموزه عبر تاريخه.
أتمنى من كافة الأندية أن تخطو تلك الخطوات وبنفس الفكر فى تولى من « أصلح «وليس من أقرب « من أجل خدمة الصالح وللارتقاء بكرة القدم المصرية فى كافة الهيئات.
> مبروك للدكتور سعد شلبى تولى منصب قائم بأعمال المدير التنفيذى للنادى الأهلى فهو واحد من الشخصيات أصحاب الخبرات الكبيرة وتولى العديد من الملفات داخل النادى الأهلى كان آخرها مستشار مجلس الإدارة للتسويق والتعاقدات وأنجزها بكل براعة ويسر لما يمتلكه من أدوات تؤهله للنجاح فى الخطوة الجديدة.