حملة مكبرة لمحافظة الإسماعيلية تحبط محاولتي بناء مخالف

صور.. العناني يحبط محاولتي بناء مخالف بالاسماعيلية
صور.. العناني يحبط محاولتي بناء مخالف بالاسماعيلية

خلال حملة مكبرة لمحافظة الإسماعيلية ظهر اليوم في أحياء المحافظة، عملت الحملة خلال جولة لإحباط محاولات البناء المخالف ورفع الإشغالات وضبط الشارع الإسماعيلى والتأكيد على تطبيق الإجراءات وذلك بناءعلى توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية. 

 حيث ترأس اللواء مجدي عناني سكرتير عام محافظة الاسماعيلية حملة مكبرة لإزالة أدوار مخالفة في شارع شبين الكوم بعقار سكني يقع أمام محل رضا حلمي .

كما تمكنت الحملة من إزالة شدة خشبية مجهزة لصبة خرسانية مخالفة بالدور الأخير في ابراج الحاوي خلف المحافظة.
و ضمت الحملة المحاسب كرم الشحات رئيس حي ثان الاسماعيلية ومحمود الصوري رئيس حى ثالث والمهندس أحمد سليمان مدير الإدارة الهندسية بحي ثان والسادة نائبي رئيس حي ثان والاستاذ محمد عليوة من الإدارة الهندسية وعدد من موظفي قسم الإشغالات وقوة من رجال الشرطة. 

أكد اللواء مجدي عناني السكرتير العام، على تكثيف شن حملات رصد وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف في المهد، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار تنفيذ تلك الحملات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والقضاء على عشوائية البناء المخالف بدون ترخيص وإزالة جميع أشكال التعديات والتصدي بكل حسم من خلال تنفيذ الإزالة الفورية وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.

وشدد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، على رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بمراكز ومدن المحافظة بالمتابعة المستمرة وتنسيق الحملات مع كافة الجهات المعنية لرصد ومنع أية تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فورًا والتعامل بحزم وقوة في إزالة كافة أشكال التعديات وتطبيق القانون على المخالفين وترسيخ دولة القانون والتصدي للبناء المخالف والعشوائي مناشدًا المواطنين الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن فيما يخص شروط البناء من حيث استيفاء التراخيص القانونية.
اقرأ أيضا| الانتهاء من صيانة خطوط طرد محطة صرف صحي مدينة المستقبل بالإسماعيلية