بريطانية تتعرض للسرقة بعد وفاتها

 تعرض امرأة بريطانية للسرقة
تعرض امرأة بريطانية للسرقة

في حادثة غريبة، تعرضت امرأة بريطانية للسرقة بعد وفاتها في أحد مستشفيات مقاطعة إسيكس، والتي أدخلت إليها في 6 مارس بعد سقوطها في منزلها، بحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وقالت الصحيفة إن زوج المرأة ترك "مفطور القلب" بعد أن سرق خاتم خطوبة زوجته وخاتم زواجها، اللذين تبلغ قيمتهما معا 13500 جنيه إسترليني (حوالي 20 ألف دولار أمريكي) من جثتها في المستشفى.

وقالت شرطة إسيكس إن المرأة في الثمانينيات من عمرها وتم إدخالها إلى مستشفى الأميرة ألكسندرا في هارلو بعد سقوطها عرضيا في منزلها وتوفيت بعد ثلاثة أيام، مشيرة إلى أنه حضر الزوج لأخذ أغراضها الشخصية لاحظ أن الخواتم مفقودة.

وأكدت الشرطة أن الخواتم كانت في يد المرأة عندما تم إدخالها إلى المستشفى ولم يتم إزالتها خلال أي علاج، داعية كل من يملك معلومات إلى الاتصال بها.

ونقلت الصحيفة عن زوج المرأة أن خاتم خطوبة زوجته وخاتم زواجها، اللذين تبلغ قيمتهما معاً 13500 جنيه إسترليني (حوالي 20 ألف دولار أمريكي)، قد سرقا من جثتها في المستشفى.

من جانبها، قالت السلطات المحلية إن المرأة في الثمانينات من عمرها وتم إدخالها إلى مستشفى الأميرة ألكسندرا في هارلو بعد سقوطها في منزلها وتوفيت بعد ثلاثة أيام، مشيرة إلى أن الزوج حضر لأخذ أغراضها الشخصية فلاحظ أن الخاتمين مفقودان.

وأكدت أن الخاتمين كانا في يد المرأة عندما تم إدخالها ولم تتم إزالتهما خلال أي علاج، داعية كل من يملك معلومات إلى الاتصال بها.