«الكوميكس» دليل نجاح النجوم

«الكوميكس»
«الكوميكس»

كتب : مراد منصور 

يعتمد النجوم في منافسات رمضان كل عام على أكثر من طريقة لتقييم نجاحهم جماهيريا، منها نسب المشاهدات على “يوتيوب” وحجم البحث على مؤشرات البحث الرئيسية وتصدرهم للتريند على “تويتر” وأيضا لحجم “الكوميكس” التي تصنع عنهم وعن الشخصيات التي يقومون بتأديتها.. إليك أبرز نجوم “الكوميكس” في رمضان 2021..

أحمد العوضي “سيف الخديوي”:

قد ينتقد العوضي بسبب أدائه المبالغ فيه أحيانا، لكن لا شك أنه أصبح من نجوم دراما رمضان للعام الثاني على التوالي، خاصة هذا العام بشخصية “سيف الخديوي” التي تملك الكثير من العبارات التي ستعيش على ألسنة متابعي الدراما لفترة، وبالتأكيد أهمها “على الله حكايتك” ”ووحش الكون”.

منى زكي “هناء سالم زيتون”:

تقدم منى زكي هذا العام أحد أهم أدوارها على الإطلاق في “لعبة نيوتن”، لكن شخصيتها أستفزت كثير من السيدات قبل الرجال بسبب مواقفها المتأرجحة والأخطاء الساذجة التي تتسبب بها والتي تؤدي لمشاكل ضخمة لها ولمن حولها، لذلك كانت ضمن نجوم “الكوميكس” هذا العام لدرجة تشبيهها بشخصية “سكايلر” في المسلسل الأمريكي الشهير “Breaking Bad”.

سيد رجب “الحاج بدر”:

أغرب الشخصيات الدرامية في رمضان 2021، وبسبب غرابته وردود أفعاله الغير متوقعة أصبح واحد من نجوم “الكوميكس”، خاصة بأيفيه “إزاي ماما” الذي قاله لـ”مؤنس- محمد فراج”، وهناك جمل أخرى مثل “لطيفة لطف نادر” و”مات موتة أورجينك”.

محمد فراج “مؤنس عبد الرحمن الليثي”:

في علاقة “مؤنس  محمد فراج” و”هناء منى زكي” الكثير من المواقف التي جعلته من نجوم “كوميكس” رمضان، حيث يبرر أي موقف يتخذه معها بمنطق ديني، أو أخلاقي، ويكفي جملته الشهيرة “أنا بفك كرب أخت مسلمة” أو “أنا لا أطيق الانتظار”.

أمير كرارة “غفران الغريب” وأحمد مالك “حمزة الغريب”:

رغم الهجوم القوي ضد أداء نجوم العمل بلا استثناء، لكن نسب مشاهدة العمل تبقى مرتفعة، حيث كان العمل ضمن أكثر الأعمال التي صنعت عنها كوميكسات، خاصة أمير كرارة بجملته الشهيرة “كتع كسح كسل”، أو أحمد مالك في دور “حمزة الغريب”.